الأمن يداهم مقهى لـ”الشيشا” بعرصة المعاش بالمدينة العتيقة لمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قامت عناصر الأمن التابعة للدائرة الرابعة وفرقة الدراجين ليلة أمس الإثنين 24 أبريل الجاري بمداهمة مقهى تقدم “الشيشا” بشارع حمان الفطواكي بعرصة المعاش بالمدينة العتيقة لمراكش.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن عناصر الأمن قامت بحجز نحو 18 نرجيلة لتعاطي الشيشا واقتياد عدد من الأشخاص إلى الدائرة الأمنية من أجل التحقق من هوياتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المقهى المذكور ظل عصيا عن المداهمات الأمنية لفترة طويلة قبل أن تنشر الجريدة مقالا حول أسباب استثنائها من دون باقي المقاهي التي تطالها تدخلات مصالح الأمن.

 

الأمن يداهم مقهى لـ”الشيشا” بعرصة المعاش بالمدينة العتيقة لمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قامت مصالح الأمن ليلة أول أمس السبت 18 مارس الجاري بمداهمة مقهى لـ”الشيشا” بشارع حمان الفطواكي بعرصة المعاش بالمدينة العتيقة لمراكش.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن عناصر الأمن قامت بحجز عشرات النرجيلات الخاصة بتعاطي الشيشا، في الوقت الذي حرر فيه قائد ملحقة الباهية محضرا في حق صاحب المقهى.

وكانت الجريدة تطرقت إلى تحول المقهى المذكور بشارع حمان الفطواكي بعرصة المعاش بالمدينة العتيقة لمراكش، إلى حالة إستثناء بهذا الحي دون غيره من المقاهي بفعل تجاهله من طرف المصالح الأمنية.  

وقالت مصادر لـ”كشـ24″، إنه في الوقت الذي تطال فيه الحملات الأمنية مقاهي أخرى تقدم الشيشا بالمنطقة، يبقى المقهى المذكور بعيدا عن المداهمة الأمنية، ما جعله ملاذا مفضلا للفتيات والفتيان المدمنين على تعاطي الشيشا.  

حالة الإستثناء هاته أثارت وفق مصادرنا، حالة من الإستياء في أوساط أرباب المقاهي الأخرى التي تتعاطى نفس النشاط وساكنة المنطقة، حول أسباب هذا التغاضي على المقهى المذكور سيما وأن البعض يتحدث عن كونه في ملكية أحد المسؤولين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة