الأمطار الغزيرة تتسبب في انهيار جسر بإيطاليا

حرر بتاريخ من طرف

أفادت وكالة الأنباء (أنسا) أن جزءا من جسر طرقي انهار بسبب الأمطار الغزيرة، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر في جزيرة سردينيا الإيطالية .

وأوضحت أن الجسر الذي يعبر نهر بالقرب من كالياري انهار من ارتفاع عدة أمتار، و لم يقع على أية عربة بالطريق السيار الذي تم إغلاقه بسبب الحادث .

و أشارت (انسا) إلى أن الفيضانات غمرت مدينة ريو سانتا لوسيا بجزيرة سردينيا ، مما اضطر السلطات إلى إغلاق المدارس وبعض الطرق ، مسجلة أن العديد من عناصر الوقاية المدنية يعملون على قدم وساق لتقديم المساعدة و إغاثة الأشخاص العالقين داخل منازلهم أو فوق أسطح المباني. و حسب المصدر ذاته يتوقع أن تستمر الاضطرابات الجوية في جزء كبير من شمال غرب البلاد خلال الساعات القادمة ، حيث يرتقب هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية محلية مع رياح قوية.

و رفعت سلطات المحلية مستوى التحذير من سوء الأحوال الجوية الى اللون الأحمر اليوم الأربعاء و غدا الخميس في شرق والجنوب جزيرة سردينيا.

و يأتي هذا الحادث بعد أقل من شهرين على انهيار جسر موراندي بجنوة و الذي خلف مقتل 43 شخصا يوم 14 غشت الماضي، و قد أعاد إلى الواجهة مشكل صيانة البنيات التحتية لوسائل النقل في أنحاء مختلفة بإيطاليا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة