افتتاح برنامج تعزيز قدرات سائقي سيارات الاسعاف الجماعية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

افتتحت صباح يومه الاثنين بمقر المركز الجهوي للتكوين و تعزيز القدرات التابع الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش, فعاليات الدورة التكوينية الأولى من النسخة الثانية من برنامج تعزيز قدرات سائقي سيارات الاسعاف الجماعية التابعة لعمالة مراكش.

وتنظم هذه الفعاليات من طرف قسم العمل الاجتماعي (مصلحة التكوين و دعم القدرات) بشراكة مع كل من الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمراكش، لفائدة سائقي سيارات الإسعاف الجماعية بعمالة مراكش, في إطار تنفيذ مخطط التكوين ودعم القدرات الخاص بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2018، ويمتد خلال خلال الفترة ما بين 22 أكتوبر إلى 20 نونبر 2018.

ويأتي هذا البرنامج التكويني امتدادا للنجاح الذي لقيته النسخة الأولى لهذا البرنامج والذي سبق للجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة مراكش وأن نظمتها خلال سنة 2017 وحرصا منها على شمولية التكوين على كافة سائقي سيارات الإسعاف الجماعية على مستوى التراب الإقليمي.

وسيستفيد من النسخة الثانية لهذا المشروع عدد من سائقي سيارات الإسعاف الجماعية ينتمون إلى تسع (09) جماعات ترابية على مستوى عمالة مراكش، منظمين في إطار مجموعتين تكوينيتين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة