اعدادية حمان الفطواكي بالأوداية فوق صفيح ساخن

حرر بتاريخ من طرف

نظم أساتذة الثانوية الاعدادية حمان الفطواكي بتراب جماعة الأوداية، أمس الجمعة 13 شتبنر الجاري، وقفة احتجاجية داخل المؤسسة استنكارا لما تعرض له زميلهم (ح_ ا) استاذ مادة الرياضيات بذات المؤسسة، اول أمس الخميس ، من سب وشتم ومحاولة اعتداء بالسلاح الأبيض من طرف احد المساعدين التقنيين الذي يعمل بالمؤسسة، وذلك أمام أنظار التلاميذ والتلميذات والأطر العاملة بالمؤسسة، وفق ماجاء في عريضة المحتجين، التي تتوفر “كشـ24” على نسخة منها.

وأفادت مصادر “كشـ24” أن رئيس المؤسسة المذكورة عوض التدخل والقيام بالمتعين وفق ما تمليه عليه القوانين التربوية المعمول بها في مثل هذه الحالات، دخل صباح اليوم السبت 14 شتنبر الجاري، في ملاسنات ومشاداة كلامية مع الاستاذ الضحية، انتهت بشجار عنيف و تبادل الضرب بينه وبين الاستاذ أمام مرأى ومسمع المتعلمين و المتعلمات والطاقم الإداري والتربوية للمؤسسة.

كل المعطيات وفق مصادرنا، تتحدث عن تمزق حبل التواصل بين المكونات الأساسية للإدارة التربوية بثانوية حمان الفطواكي الإعدادية وهو ما لمسه مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش-اسفي بمناسبة زيارة كريم قسي لحلو والي الجهة للمؤسسة.

وأمام هذه الوضعية اللاتربوية التي عصفت باستقرار المؤسسة، يتساءل متتبعون، هل سيتدخل مدير الأكاديمية لتصحيح الوضع وإرجاع الأمور إلى نصابها..؟.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة