اعتقال مشعوذ متلبس بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة لتمكينها من “استعباد” زوجها

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت عناصر من الدائرة الأمنية السادسة بأسفى مشعوذا معروفا في حي دوار الرمل، وهو متلبس بممارسة الجنس وفق طقوس الشعوذة مع سيدة متزوجة من بين زبوناته.

وکشفت معطيات ذات صلة، حصلت عليها يومية “الأخبار” التي أوردت الخبر في عددها ليومه الخميس، أن الفرقة الأمنية توصلت بشكاية من الزوج فاقتحمت بأمر من النيابة العامة منزلا يتخذه أحد المشعوذين للقيام بأعمال السحر، حيث تم ضبطه في حالة تلبس مع سيدة متزوجة.

وتبين بعد التحريات الأمنية معها أنها مارست معه الجنس من أجل تمكينها من السيطرة على زوجها بعدما أقنعها بقدراته السحرية.

وأوردت مصادر لليومية أن الزوج رفض تقديم تنازل لصالح زوجته، وأكد للشرطة القضائية رغبته في متابعتها وإتمام المسطرة القضائية، وبعد انتهاء مدة الحراسة النظرية تم تقديمهما في حالة اعتقال أمام النيابة العامة التي قررت إيداعهما السجن المحلي ومتابعتهما بتهم الخيانة الزوجية والشعوذة وممارسة السحر، قبل عرضهما على أولى جلسات المحاكمة.

وکشفت التحقیقات مع المتهم، البالغ من العمر 62 سنة، أنه كان يستقطب بمنزله بحی الرمل العديد من النساء ويقنعهن بقدراته السحرية في قضاء أغراضهن بمقابل مالي، بعد القيام بالعديد من طقوس الشعوذة التي كانت تنتهي بممارسة الجنس علی زبوناته من المتزوجات والعازبات.

من جهة أخرى، أوردت الجريدة نفسها أن فيديو لحفل جنس جماعي بأحد المنازل بمدينة أسفي أثار ضجة کبيرة بعد الانتشار الواسع لمقاطع إباحية على العديد من وسائط الاتصال، وحقق نسب مشاهدة قياسية علی “واتساب” و”یوتوب” و”فايسبوك”.

وحسب الصحيفة فقد أظهر شريط الفيديو 5 فتيات في مقتبل العمر متجمعات في غرفة نوم فاخرة بأحد منازل مدينة آسفي، بينهن من کانت ترقص وتغنی وأخريات منهمكات في ممارسة الجنس مع شابین فوق السریر، کما أظهر شرائط الفيديو أن عملية التصوير كانت برضا وموافقة جميع الفتيات اللائي كن في غرفة النوم.

وأحدث فيديو الجنس الجماعي وما تضمنه من أوضاع إباحية ولقطات جنسية ضجة في صفوف الرأي العام المحلي، خاصة أن الفتيات اللائي ظهرن في الشريط بنات عائلات معروفة بالمدينة، وأغلبهن طالبات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة