اعتقال مروجين للمخدرات بمراكش وحجز ازيد من 10 كيلوغرام من الشيرا وأزيد من 20 غرام من الكوكايين

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال مروجين للمخدرات بمراكش وحجز ازيد من 10 كيلوغرام من الشيرا وأزيد من 20 غرام من الكوكايين

أوقفت عناصر مصلحة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، نهاية الأسبوع الماضي، شخصا كان على متن دراجة نارية بإحدى محطات الوقود بطريق اگادير، حيث حجزت بحوزته على صفيحتين من مخدر الشيرا، كانت معدة للترويج.

وبتعليمات من النيابة العامة، انتقلت نفس العناصر الى منزل المتهم بحي دوار ازيكي بمراكش، حيث عثرت على حوالي 11 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كان المعني بالأمر ينوي ترويجها بالمدينة الحمراء، وقد تم تقديمه في حالة اعتقال من اجل تعميق البحث.

الظنين من مواليد 1969، بدون سوابق عدلية، فيما لايزال شقيقاه يقضيان عقوبة حبسية بتهمة الاتجار في المخدرات.

الى ذالك علمت “كش24” ان عناصر الشرطة القضائية بمراكش وفي إطار محاربتها لظاهرة ترويج المخدرات الصلبة، وبعد عملية ترصد دامت لأسابيع بتنسيق مع مختلف مصالح ولاية امن مراكش.

قامت عناصر مكافحة المخدرات بمصلحة الشرطة القضائية بمراكش، نهاية الأسبوع الماضي، من القاء القبض على شخص ثلاثيني، كان يتردد كل نهاية أسبوع على المدينة الحمراء، من اجل ترويج المخدرات الصلبة (كوكايين)، حيث تم وبعد عملية ترصد سرية من القاء القبض على المتهم في حالة تلبس ببيع كبسولة بها (غرام) من الكوكايين، لاحد زبنائه بشارع عبد الكريم الخطابي بمراكش، وعند تفتيش سيارته من نوع (داسيا) عثر على 8 لفافات من الكوكايين تضم كل واحد منها غرام واحد، فيما لاذ الزبون بالفرار.

المتهم وبعد الانتقال الى إقامته بحي الواحة بمنطقة سيدي يوسف بن علي، تم العثور على مكعبين بهما ازيد من 10 غرامات من مادة الكوكايين الخام، يستعد لترويجها ببعض العلب الليلية بمراكش، لتتم احالته على مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش من أحل مواصلة التحقيقات في القضية.

وحسب مصدر مطلع وبتعليمات من النيابة العامة، فقد تم تمديد الحراسة النظرية للمتهم، من اجل إتمام عملية البحث التمهيدي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة