اعتقال مروجان للماحيا و الشيرا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة العشرون للامن بمقاطعة المنارة ، بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، في وقت متأخر من ليلة السبت 22 شتنبر الجاري، من اعتقال مجرم خطير يلقب ب ” العافية ” بحي المحاميد.

وجاء اعتقال الظنين اثر شكاية وضعتها ساكنة حي المحاميد اثر الفوضى التي احدثها واشهاره سكينا في وجه المارة ، في الوقت الذي لم تمض على مغادرته سجن الاوداية سوى أربعة أيام بعدما قضى عقوبة حبسية وصلت سنتين سجنا نافذة .

وحجزت العناصر الامنية لدى الظنين لحظة اعتقاله سكينا من الحجم الكبير وازيد من سبعة اكياس من مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” .

و في سياق متصل ، اوقفت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، مساء اليوم ذاته ، مروجا للمخدرات بحي ازلي بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وجاء اعتقال الظنين الملقب ب” فريخ الشتا ” إثر عملية ترصد ومراقبة حيث ضبطت بحوزته سبع قطع من مخدر الشيرا معدة للترويج.

و اقتيد الضنين إلى مقر الشرطة القضائية ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مصدر المخدرات المحجوزة ، و الجهة التي تزوده بها ، وشركائه في عملية الترويج ، اعترف خلاله الموقوف بمزوده الرئيسي الذي تم تحرير مذكرة بحث في حقه ، بعدما استعصى على عناصر الفرقة الامنية المذكورة ، استدراجه بواسطة الضنين ، قبل عرض هذا الاخير على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة