اعتقال مرشدين مزورين أسقطا سائحين في كمين لسرقتهما بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة السياحية بمراكش على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة ذاتها، شابان يمتهنان الإرشاد السباحي غير المرخص ” فوكيد ” و اللذين يقومان أحيانا بسرقة السياح الأجانب، بعد تضليلهم بأزقة المدينة العتيقة ودروبها، حين يطلب السائح مساعدة .

ويذكر أن أحياء رياض العروس ، امصفح ، سيدي عبد العزيز ، بن يوسف ، ديور الصابون و أسول تعرف انتشارا واسعا لمجموعة من الشبان ، يقدمون معلومات مغلوطة للسياح ، تجعلهم يتيهون وسط الازقة الضيقة لمراكش العتيقة، قبل أن ينقض عليهم بعض اللصوص الذين يتربصون بهم على متن دراجات نارية، ومنهم من يستعمل السلاح الابيض لتخويفهم .

وجاء اعتقال الضنينين إثر استغلال احد عناصر الشرطة السياحية، لمعلومات وفرتها كاميرا احد المحلات التجارية، قبل الانتقال مع السائحين الذين قدما شكايتهما لدى عناصر الشرطة بالدائرة الثانية للامن، قبل أن يتمكن من إيقافهما واقتيادهما إلى مقر الفرقة بساحة جامع الفنا، حيث تعرف عليهما الضحية .

وفي طريقها لاحالة الضنينين على الشرطة القضائية، تمكنت عناصر الفرقة من إيقاف شاب من ذوي السوابق العدلية متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا، لتتم إحالته على أنظار فرقة محاربة المخدرات لتعميق البحث معه، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة