اعتقال متهم بمحاولة القتل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، في الساعات الاولى من صباح الاربعاء 28 مارس الجاري ، من إيقاف شاب إثر تورطه في محاولة قتل غريمه بواسطة سكين بحي المسيرة، بمقاطعة المنارة بمراكش .

و يذكر أن الحي المذكور ، عاش منتصف ليلة الثلاثاء / الاربعاء، على وقع محاولة القتل بطلها شاب في مقتل العمر ، دخل في نزاع مع أحد الشبان ، ليتطور إلى نزاع دموي ، باستعما٪؜ السلاح الابيض  .

قبل أن يلوذ الجاني المسمى ” س ح” من مواليد 1999، بالفرار من مكان الحادث بعدما وجه طعنة خطيرة الى بطن غريمه المسمى ” س ز ” من مواليد 1995 الذي يقطن باقامة الحوز بحي المسيرة الاولى ، تاركا الضحية مغمى عليه وسط بركة من الدماء ، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية.

في الوقت الذي حلت بعين المكان عناصر الشرطة بالدائرة الحادية عشرة للأمن ، رفقة فرقة الدراجين وعناصر القوات المساعدة واعوان السلطة المحلية للقيام بحملة تمشيطية قصد الوصول الى مكان الجاني الملقب ب ” المقص ” قبل ان تتمكن عناصر الشرطة القضائية من إيقاف الظنين، و اقتياده إلى مقرها لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة