اعتقال قيادي بجماعة “إسلامية محظورة” بمراكش متلبسا بالخيانة الزوجية

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال قيادي بجماعة
وحسب مصادر جيدة الاطلاع ، فقد جرى توقيف المشتبه به البالغ من العمر 46 سنة، أول أمس الإثنين، في منزل نواحي المدينة متلبسا بممارسة الفساد مع سيدة متزوجة، كانت موضوع بحث مسبق للاشتباه في تعاطيها للخيانة الزوجية. حيث جرى إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معهما وتقديمهما أمام النيابة العامة المختصة. 
 
ويضيف المصدر ذاته لـ”كِشـ24″ بأن التحريات المنجزة أسفرت عن توقيف سيدة ثالثة تبلغ من العمر 19 سنة، بعد أن تبين من خلال البحث، أنها كانت على علاقة جنسية مع الشخص نفسه، الذي غرر بها بدعوى توظيفها في محل تجاري يملكه بمدينة مراكش، قبل أن يهتك عرضها ويتنصل من وعوده. 

الى ذالك أفادت مصادر متطابقة ان المتهم أب لثلاثة أبناء والذي يعمل كتاجر، فيما السيدة هي الاخرى ام لبنتين، والتي كانت على علاقة مع القيادي في الجماعة المحظورة منذ مدة.
 

إلى ذلك، أكد مصدر مطلع أنه تم الاستماع لزوج السيدة التي ألقي عليها القبض متلبسة بالخيانة الزوجية. حيث أصر على المتابعة أمام القضاء. كما تم استدعاء زوجة القيادي في الجماعة الاسلامية للاستماع إليها هي الاخرى في الموضوع، في انتظار إحالة الجميع على النيابة العامة المختصة.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة