اعتقال قاصر هاربة من “فضيحة جنسية” بالمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الأمن بمراكش، مساء أمس الأحد 10 يناير الجاري، من توقيف فتاة قاصر بمحطة المسافرين باب دكالة بعد فرار من بيت أسرتها نواحي شيشاوة إثر ضبطها مع عشيقها الثلاتيني.

وبحسب مصادر متطابقة، فقد تم اقتياد الفتاة التي كانت تسعى لمغادرة المدينة الحمراء على متن إحدى الحافلات، إلى مقر الأمن من أجل الإستماع إليها قبل تسليمها إلى مصالح الدرك الملكي بشيشاوة.

وتعود فصول الواقعة إلى يوم أمس الأحد 10 ياير الجاري، حينما قام شخص ثلاثيني يدعى ” م. ا” والذي يعمل كمياوم بمدينة الدارالبيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم نفسه، بالتسلل خلسة إلى بيت أسرة “عشيقته” المسماة (م.ا) البالغة من العمر 13 عاما بدوار “إرجدالن” بجماعة ايدويران إقليم شيشاوة. 

وتضيف المصادر ذاتها، أن الأب استيقظ على صوت جلبة أحدثها دخول العشيق للمنزل وتسلله نحو غرفة الفتاة التي كانت بانتظاره، الأمر الذي جعل الأب ينقض عليه حيث تمكن بمساعدة زوجته من شل حركته وإقفال إحدى الغرفة عليه لحين حضور رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لمجاط بمعية عون سلطة، ليتم اقتياده إلى المركز، فيما تمكنت الفتاة من الفرار تحت جنح الظلام في الوقت الذي كان والدها يتصارع مع المتهم للقبض عليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة