اعتقال قاصر بتهمة السرقة الموصوفة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال قاصر بتهمة السرقة الموصوفة بمراكش

أحالت عناصر الفرقة الثالثة للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بحر الأسبوع على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش قاصرا يدعى ( م أ ع حوالي 17 سنة ) بتهمة اعتراض سبيل المارة بمنطقة المسيرة بمراكش.

وأوضح مصدر مطلع أن المتهم دأب على استعمال دراجات نارية منها ما هو متحصل من عمليات سرقة لسلب النساء حقائبهن اليدوية وحليهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض،مشيرا إلى أن الظنين خلف العديد من الضحايا اللواتي أصبن بجروح متفاوتة الخطورة، وأضاف المصدر ذاته أن الجاي كان يقيم خارج المدار الحضري مما يسهل اختفاءه عن الأنظار.

وجاء اعتقال الجاني إثر كمين نصبته عناصر الفرقة المذكورة حيث تم ضبطه متلبسا سرقة دراجة نارية،ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية لإخضاعه للتحقيق،حيث اعترف بالمنسوب له،كما صرح بعناصر أخرى تشاركه عملياته افجرامية والذين صدرت في حقهم مذكرة بحث على الصعيد الوطي.

تقاطر على مقر الشرطة القضائية حوالي ستة عشرة ضحية تعرفن بسهولة على الجاني وقررن متابعته أمام العدالة في الوقت الذي أقر المتهم بارتكابه لحوالي عشرين عملية سرقة رفقة شركائه الذين اختفوا عن الأنظار.

وتجدر الإشارة إلى أن من بين ضحايا الجاني مسؤولة رفيعة المستوى بسلك الجندية والتي عرضها المتهم للضرب بواسطة السلاح الأبيض على مستوى معصم يديها قبل أن يستولي على حقيبتها اليدوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة