اعتقال طالب جامعي متهم بالسرقة الموصوفة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

 

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، يوم الثلاثاء 3 يوليوز الجاري ، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ، طالبا جامعيا ، من أجل السرقة بالعنف و السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

و أفاد مصدر مطلع ، أن مصالح الأمن العمومي وعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنا صباح  الأحد فاتح يوليوز 2018 في عملية مشتركة، من وضع حد للنشاط الإجرامي الذي ارتكبه المتهم الحاصل على الإجازة في الماستر في حق مجموعة من الضحايا آخرهم فتاتين .

و أوضح المصدر ذاته ، أن الموقوف الذي يتابع دراسته في الوسط الجامعي، عرض مجموعة من المواطنين بشوارع عاصمة النخيل للسرقة الموصوفة والسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وإضرام النار بدراجاتهم النارية بعد سلبهم حاجياتهم .

وأضاف المصدر نفسه ، أن إيقاف الطالب المشتبه به بارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة، من طرف الأمن العمومي ورجال الشرطة القضائية، جاء طبقا لتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، بواسطة الاعتماد على تقنية ووسائل تقنية متطورة.

هذا واقتيد الضنين إلى مقر الشرطة القضائية لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، تم خلاله استدعاء العديد من الضحايا الذين تعرفوا على المتهم  و قرروا متابعته أمام القضاء ، حيث لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه ، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة