اعتقال شاب طعن غريمه ليلة عاشوراء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

احالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يومi الجمعة 21 شتنبر الجاري، على انظارالنيابة العامة المختصة ، أحد الشبان وجه طعنة غادرة لغريمه، بمقاطعة سيدي  يوسف بن علي، خلال احتفالات الشعالة  ليلة عاشوراء .

وأفاد مصدر مطلع ، أن  حي سيدي يوسف بن علي القديم، اهتز ليلة الاربعاء  الماضي ، اثناء احتفالات عاشور ،على وقع إقدام  شاب كان في حالة سكر طافح بالاعتداء على  غريمه قبل ان يعمد على غرز سكينا بمؤخرته امام صدمة  كل من حضر وقائع الاعتداء.

واوضح المصدر ذاته ، أن الضحية أصيب بنزيف حاد، خطير قبل أن يسقط ارضا في غيبوبة، ليتم نقله على وجه السرعة الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية.

هذا، وتم اخضاع الضحية لعملية جراحية دقيقة من طرف طاقم  طبي متخصص قبل ان يتم رتق جرحه وايداعه قسم العناية المركزة، في الوقت الذي فتحت مصالح الامن بمقاطعة سيدي يوسف بن علي تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث و تحديد هوية المتورط في الاعتداء .

وقد تم إيقاف الجاني و إخضاعه للتنقيط الآلي اتضح من خلاله انه من ذوي السوابق العدلية ، و يشكل موضوع مذكرة  بحث على الصعيد الوطني ، صادرة عن المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، لتتم إحالته عليها لتعميق البحث  و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات  النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، في انتظار الوقوف على الحالة الصحية للضحية ، قبل عرض الجاني على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب اليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة