اعتقال شاب اغتصب طفلا بتامنصورت وساكنة الدوار تهدد بمسيرة احتجاجية لهذا السبب

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال شاب اغتصب طفلا بتامنصورت وساكنة الدوار تهدد بمسيرة احتجاجية لهذا السبب
اهتزت ساكنة دوار “الزغادنة” التابع ترابيا لجماعة حربيل والذي يبعد بحوالي 3 كلم عن مدينة تامنصورت، عشية يوم الاحد 11 ماي الجاري، على فضيحة من العيار الثقيل، وذالك عندما داهمت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تامنصورت “خربة” بالدولار المذكور، حيث تم ايقاف شاب في عقده الثاني متلبسا بممارسة نزواته الجنسية على طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بالقوة.
 
المتهم الذي لم يكن سوى ابن الجيران، اعتاد على استدراج الطفل الضحية الى نفس المكان منذ مدة، حسب ما أكده مصدر قضائي لـ”كِشـ24″، حيث سبق له اغتصاب الضحية عدة مرات، مع تهديده له في حال ما اذا اخبر عائلته.
 
عناصر الدرك الملكي وبتعليمات من الوكيل العام باستئنافية مراكش، أحالت المتهم البالغ من العمر “18 سنة” في حالة اعتقال، والذي اعترف بالمنسوب اليه، قبل ان تتدخل بعض اصحاب النيات السيئة لمحاولة إرغام عائلة الضحية للتنازل عن متابعة المتهم مقابل مبلغ مالي مهم، مما استنفر ساكنة الدوار المذكور، والتي هددت بالخروج في مسيرات تنديدية يوم أمس الثلاثاء، لمحاولة ثني عائلة الطفل على التنازل، وتشبتها بضرورة متابعة الوحش، بتهمة التغرير بقاصر واغتصابه تحت طائلة التهديد. 

الى على ذالك تناشد عائلة الضحية عبر “كِشـ24” الجمعيات وممثلي المجتمع المدني لمحاولة إنقاذ طفلها بعدما أصيب بعقدة نفسية، حيث لم يتكلم منذ يوم الاحد الماضي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة