اعتقال شابين وفتاة لتورطهم في جريمة قتل مهندس بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الشرطة القضائية، يوم السبت الماضي 15 دجنبر الجاري، من اعتقال ثلاثة مشتبه بهم، ضمنهم فتاة، يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة القتل التي راح ضحيتها مهندس معماري داخل شقة مفروشة معدة للكراء، بشارع الأمير مولاي عبد الله في مراكش، بعد زوال الجمعة الماضي.

وكان المهندس المعماري المعروف، عثر عليه عشية أمس الجمعة 14 دجنبر الجاري، جثة هامدة داخل شقة معدة للكراء بشارع مولاي عبد الله بتراب مقاطعة جيليز بمراكش.

وحسب مصادر “كشـ24” التي كانت سباقة لنشر الخبر، فإن الواقعة استنفرت مختلف المصالح بالمدينة حيث انتقلت لعين المكان السلطات بملحقة جيليز و عناصر الشرطة القضائية و الشرطة العلمية و التقنية حيث تم اخضاع الشقة لعملية مسح كاملة وتم رفع البصمات من مختلف مرافقها خصوصا وان جثة المهندس الهالك الذي سبق له أن عمل الوكالة الحضرية لمراكش، كانت عليها علامات عنف واضحة على مستوى الرأس، ما يرجح فرضية تعرض المهندس المذكور للقتل.

وقد تم نقل جثة المهندس الهالك البالغ من العمر قيد حياته 54 سنة، الى مستودع الاموات لاخضاعها للتشريح الطبي بامر من النيابة العامة للكشف عن تفاصيل اضافية حول ظروف وفاته بالموازاة مع تواصل التحقيقات من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة