اعتقال سارق مبحوث عنه بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

 

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تحقيقاتها، يوم الأربعاء 4 يوليوز الجاري،  مع متهم بالسرقة الموصوفة في إطار عصابة إجرامية ، و اعتراض سبيل المارة لسلبهم ممتلكاتهم بالعنف و تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض .

وكانت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للأمن بمراكش ، قد أحالت المتهم ، يوم الثلاثاء 3 يوليوز الجاري على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، المتهم بالسرقة الموصوفة و الضرب و الجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض ، من أجل تعميق البحث معه .

وجاء اعتقال الضنين من طرف عناصر الدائرة الأمنية السابعة في الساعات الأولي من صباح اليوم ذاته ، من إيقاف المتهم بالتورط في عمليات السرقة الموصوفة والضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض.

الموقوف الذي غادر أسوار السجن حديثاً  والذي يعتبر من أصحاب السوابق العدلية العديدة في السرقة والضرب والجرح تم إيقافه إثر كمين محكم من قبل عناصر الدائرة الأمنية بعدما جاءت أوصافه مطابقة لأوصاف المشتكى بهم الواردة بمحاضر الضحايا المسجلة ضد أشخاص مجهولين حيث أكدت عمليات التعرف بالإضافة لمجموعة من القرائن الأخرى أن الظنين هو نفسه من سبق وعرضهم للسرقة والضرب والجرح الخطيرين في أوقات سابقة.

ليتم اقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية المذكورة ، لتحرير محضر الإيقاف ، قبل عرضه على أنظار الشرطة القاضئية لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، لتحديد هوية شركائه في عمليات السرقة الموصوفة ، و استدعاء بعض الضحايا الذين سبق ان تقدموا بشكايات إلى المصالح الأمنية ، قبل عرض الضنين على أنظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب إليه .

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة