اعتقال سارق إفريقي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال سارق إفريقي بمراكش
 
أحالت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للأمن بمراكش يوم الاثنين 7 أبريل الجاري، على أنظار الشرطة القضائية لتعميق البحث، مواطنا إفريقيا من جنسية سينغالية من أجل السرقة الموصوفة.
وجاء اعتقال المتهم مساء الأحد 6 من الشهر ذاته من طرف ضحية تمكن المتهم رفقة شريكه من سلبه هاتفين محمولين، تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
 
وأوضح الضحية الذي يعمل بإحدى المؤسسات الاقتصادية أنه فوجئ بالقرب من إحدى الصيدليات عندما كان بصدد البحث عن صيدلية الحراسة الليلية، بأحد المتهمين يضع سكينا وراء ظهره في الوقت الذي سلب منه الموقوف الهاتفين النقالين، قبل أن يفرا إلى وجهة مجهولة.
 
وأضاف الضحية أن التقى المتهم بنفس المكان يوم الأحد، ليتجه صوب مقر الدائرة السابعة للأمن، حيث رافقه شرطيان، ليفطن بهم المتهم الذي فر هاربا، قبل أن يتمكن من القبض عليه رجل الأمن بمساعدة سائق دراجة نارية.
تم نقل الإفريقي إلى مقر الشرطة، حيث أنكر المنسوب له، في الوقت الذي أصر الضحية على ارتكابه للسرقة رفقة صديقه الإفريقي الذي اختفى عن الأنظار.
 
تم وضع المتهم الذي أصر على الإنكار، رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة لاستكمال البحث والتحقيق، اتضح من خلاله أن المتهم شاذ جنسيا، يتخذ من شارع علال الفاسي شركا لاصطياد بعض سائقي الدراجات النارية والسيارات في أوقات متأخرة من الليل، حيث يتظاهر بطلب نقله إلى منطقة السعادة، ليفاجئ ضحاياه صديقه الذي يشهر سكينا في وجههم مما يمكنهما من سلب هواتف نقالة، أو مبالغ مالية ليفرا باتجاه أزقة الوحدة الخامسة بالحي المحمدي، يساعدهم ضعف الإنارة بها على الاختفاء بسرعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة