اعتقال سارقي التركي و زوجته بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الفرقة السياحية التابعة للأمن العمومي لمراكش، يومه الجمعة 24 غشت الجاري من فك لغز سرقة سائحان أجنبيان من جنسية تركية . 

وكان الضحيتين اللذين قدما الى المغرب تعرضا للسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح  الابيض بسوق الطالعة بمراكش العتيقة ، من طرف شابان متحوزان بسكاكين من الحجم الكبير ، تمكنا من سلبهما مبلغ مالي من العملة الصعبة قدر بحوالي 100 دولار و 200 درهم و لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة . 

تقدم السائح التركي رفقة زوجته الى مقر الشرطة السياحية لتقديم شكاية في الموضوع ، قبل أن يقوم أحد العناصر بمرافقته على متن دراجته النارية إلى مكان الحادث ، لاستطلاع الامر ، تم خلاله الوقوف على تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة بالقرب من مسرح الجريمة ، مما مكن عنصر الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيهما. 

قبل أن يتم إيقافهما صباح اليوم، و استدعاء الضحيتين اللذين تعرفا عليهما ، قبل ان تنتقل عناصر الشرطة السياحية إلى المكان الذي حولا فيه الضنينين المائة دولار ، حيث استرجع الأجنبي نقوده ، في الوقت الذي تم وضع السارقان رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة الهامة ،لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضهما على انظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب اليهما .

و يذكر أن تجار السوق استحسنوا عودة أحد العناصر الذي اشتغل في وقت سابق بالفرقة السياحية ، و الذي عمل على تمشيط منطقة الطالعة و الاثار المحاذية لها .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة