اعتقال سائق سيارة دهس شخصين بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء الاثنين 16 أبريل الجاري ، متابعة متقاعد في حالة اعتقال من أجل القتل والجرح غير العمديين وعدم احترام علامة “قف” وعدم احترام حق الأسبقية المؤديين إلى ارتكاب حادثة سير مميتة.

حيث أمر بإيداع المتهم المزداد سنة 1954 بجماعة مجاط، المركب السجني الأوداية إلى حين محاكمته من أجل المنسوب إليه .

وأفادت مصادر ” كش 24 ” ، أن أحد ضحايا حادثة السير، التي ارتكبها الموقوف بمدخل مدينة شيشاوة ، لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات قبل وصوله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، بعد إصابته بنزيف داخلي، فيما الضحية الثاني لازال يتلقى العلاجات الضرورية بالمستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش بعد إصابته بكسور على مستوى الرجل واليد اليمنى.

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن الهالك المزداد سنة 1983 بمدينة اليوسفية ويقطن بجماعة بولفاع، يشتغل قيد حياته عاملا بمشروع بناء تكنة القوات المساعدة بمدينة شيشاوة، حيث تم إيداع جثته بمستودع الأموات، فيما الضحية الثاني من مواليد سنة 1970 بمدينة اليوسفية ويعمل بالمشروع ذاته .
و تجدر الإشارة إلى أن حادثة السير المميتة وقعت عصر الجمعة 13 من السهر الجاري ، بالطريق المؤدية إلى مدينة الصويرة على مستوى قنطرة حي المسيرة، إثر دهس سائق سيارة من نوع “رونو 19” بدارجة نارية من نوع ” سوينغ ” كانا على متنها شخصين.

وفور علمها بوقوع الحادثة هرعت عناصر كوكبة الدراجين والدائرة الأمنية إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، وتحديد المسؤوليات القانونية. بعد وقل الضحيتين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ، و اقتياد سائق السيارة إلى مركز الدرك الملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة