اعتقال ثلاثيني بعد تورطه في عمليات النصب والإحتيال على العاطلين عبر النت بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر ” كش 24 ” أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، تمكنت يوم الثلاثاء 14 فبراير الجاري ، من اعتقال متهما في بداية العقد الثالث من العمر، إثر تورطه في عمليات النصب والاحتيال على الراغبين في الشغل . 

و أوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية، اقتفت مسار الظنين باستعمال احدث الوسائل التقنية قبل أن فرقة أمنية إلى مدينة الدار الدار البيضاء من أجل إيقافه . 

ويذكر أن مصالح الشرطة القضائية ، توصلت بسيل من الشكايات من شباب من الجنسين يؤكدون تعرضهم للنصب عليهم في مبالغ مالية مهمة من طرف شخص يستغل الموقع التجاري “افيتو” و يقدم لهم وعودا بتشغليهم.

و أصافت المصادر نفسها، أن الظنين استعمل في عمليات النصب التي يقوم بها بطائق وطنية مزورة للحصول على المبالغ المالية التي كان يبعتها له ضحايا بمختلف المدن المغربية مما مكنه من استخلاص ما يناهز 500 مليون سنتيم.

و اقتيد الظنين إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، في الوقت الذي تقاطر على مقر المصلحة الأمنية المذكورة ، العديد من الضحايا الذين تعرفوا على الظنين و قرروا متابعته أمام القضاء،  إلى حين عرضه على انظار العدالة  بمحكمة الاستئناف بمراكش ، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة