اعتقال تجار مغاربة بتهمة تزوير ماركات عالمية لملابس رياضية

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الحرس المدني الإسباني 7 مهاجرين مغاربة بتهمة ارتكاب جريمة ضد حقوق الملكية الصناعية لماركات عالمية لصناعة وإنتاج أزياء ومستلزمات رياضية، بعدما قامت بحجز المئات من قطع الملابس المزورة داخل سوق يعرف انتعاش التجارة غير المهيكلة ببلدية “دنيا” ضمن حاضرة أليكانتي.

واكدت مصادر أمنية إسبانية لوكالة الأنباء “أوروبا بريس”، أن خمس شركات عالمية معروفة تقدمت بدعوى قضائية لدى النيابة العامة بالمنطقة ذاتها بشأن وجود أفراد يعملون على تقليد وتزوير وبيع ماركاتها التجارية بطريقة غير قانونية بمناسبة نهائيات كأس العالم الجارية بروسيا.

وافادت الوكالة أن النيابة العامة أعطت تعليماتها من اجل مباشرة التحقيقات بشأن هذه التهم واتخاذ الخطوات القانونية اللازمة والإبلاغ عنها، خصوصا وان المنتجات التي يتم الترويج لها من قبل الباعة الموقوفين لم تكن أصلية، مشيرة الى أن المتهمين لم يحصلوا على تصريح من قبل أصحاب هذه العلامات التجارية.

وأضاف المصادر ذاتها أن عناصر الأمن قامت بحجز السلعة المزيفة التي يتم تسويقها وبيعها داخل السوق المشار إليها، بالإضافة إلى اعتقال المتورطين السبعة في ممارسة هذه الأنشطة التجارية التي يجرمها القانون الإسباني بهدف حماية حقوق الملكية الصناعية للماركات المسجلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة