اعتقال الوحش الأنيق الذي روع نساء مراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال الوحش الأنيق الذي روع نساء مراكش
بعد تعدد الشكايات التي توصلت بها مصالح الدائرة الامنية 11، وبعد دخول المصلحة الولائية للشرطة القضائية على الخط بتعليمات من محمد الدخيسي والي امن مراكش، تمكنت عناصر الفرقة الثالثة للأبحاث التابعة للشرطة القضائية ليلة أمس الثلاثاء 10 دجنبر الجاري، من إلقاء القبض على الملقب ب “نعينيعة” والذي روع في الآونة الاخيرة نساء وفتيات أحياء لمحاميد، سكوما، دوار برادة بالمدينة الحمراء.

وتعود فصول هذه القضية عندما تقاطرت في الآونة الاخيرة عشرات الشكايات على مختلف مصالح الامن بمراكش وخصوصا منها الدائرة الامنية 11 ، من طرف نساء وفتيات تعرضن للاغتصاب من طرف شخص أنيق يرتدي في بعض الأحيان ملابس رياضية على متن دراجة نارية من نوع (تروا) خضراء اللون، بالمنطقة الممتدة من لمحاميد الى أزلي الجنوبي.

المعني بالأمر الذي كان يصطاد ضحاياه في الساعات الاولى من صباح كل يوم مستعينا في ذالك بوسامته وأناقته، تعددت عملياته خلال الآونة الاخيرة، ما دفع عناصر الامن بتكثيف الأبحاث والتحريات، حيث كان المتهم يرغم ضحاياه على مرافقته الى الغابات المحيطة بالأحياء المذكورة تحت التهديد بالسلاح الأبيض دون اثارة انتباه المارة لممارسة الجنس، قبل ان يسلبهن مابحوزتهن ويلوذ بالفرار.

الى ذالك أفاد مصدر مطلع ان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية توصلت ليلة أمس الثلاثاء بمعلومات تفيد بتواجده بالقرب من حي لمحاميد، ليتم إلقاء القبض عليه وهو على متن دراجته النارية، حيث تم التعرف عليه من طرف بعض ضحاياه مباشرة بعد اقتياده الى مقر ولاية امن مراكش.

المتهم (أمين .ن) من مواليد 1988 من ذوي السوابق العدلية حيث سبقت ادانته بأربعة اشهر حبسا نافذا، بتهمة تحريض إمراة محصنة على الفساد ومحاولة السرقة.
ومن المنتظر عرض نعينيعة على أنظار النيابة العامة صباح يوم غد الخميس لتعميق البحث في المنسوب اليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة