اعتقال الملقب ب ” بعكوكة ” مروج المخدرات وبحوزته 7 كيلوغرامات من الشيرا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال الملقب ب
تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش يوم الخميس 16ماي الجاري من اعتقال الملقب ب ” بعكوكة ” من أجل ترويج المخدرات.

وجاء اعتقال المتهم وهو من ذوي السوابق القضائية، والذي ظل يشكل موضوع مذكرة بحث ،بعد توصل عناصر الفرقة بإخبارية تفيد بتزويده بعض الباعة بالتقسيط ( المسرهطين ) بمخدر الشيرا من أجل ترويجه بمختلف أحياء سيدي يوسف بن علي.

وأفاد شهود عيان أن المتهم كان يعتمد على هاتفه المحمول مستعملا كودا خاصا للاتصال به ، وأشار المصدر ذاته ان عناصر الأمن اقتحموا منزل المتهم بإرشاد منه لحجز حقيبة رياضية تحوي المخدرات.

ويذكر أن عناصر فرقة مكافحة نصبت كمينا للمتهم بإحدى أزقة مقاطعة سيدي يوسف بن علي، مكنها من اعتقاله متلبسا بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا، في الوقت الذي جهز كمية من المخدرات على شكل هدية لتزويد أحد الباعة.

تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية طبقا لملتمسات النيابة العامة لاستكمال البحث والتحقيق حول مصدر البضاعة، التي بلغ وزنها حوالي سبع كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وكذلك الوصول إلى الباعة بالتقسيط الذين ظل المتهم يزودهم بالمخدرات، قبل إحالته على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم السبت 18 ماي الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة