اعتقال “الفوكَيد” الذي طعن غريمه بواسطة سكين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال “فوگيد” متورط في الإعتداء على زميله الذي يتعاطى هو الآخر لنفس النشاط بدون ترخيص، بواسطة سكين ما أدى إلى إصابته بجرح وصف بالخطير على مستوى العنق.

وتضيف مصادرنا، أن المتهم الذي اعتقل عشية نفس اليوم الذي اقترف فيه اعتداءه، حيث تمت إحالته على عناصر مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معه قبل إحالته على أنظار النيابة العامة، فيما لايزال الضحية يرقد بقسم الإنعاش بمستشفى إبن طفيل بمراكش.  

وبحسب مصادر “كشـ24″، فإن الواقعة تعود إلى ليلة الإثنين 8 فبراير الجاري، حينما نشب خلاف بين الشابين اللذان كان في حالة سكر وسط ساحة حي بنصالح بالمدينة العتيقة لمراكش، وهو الخلاف الذي سرعان ما تطور الى تبادل للضرب، حيث استل أحدهما سكينا  وأغمده في عنق غريمه ليسقط مدرجا في دمائه.

وتضيف مصادرنا، المارة الذين عاينوا الإعتداء الذي تعرض له العشريني اتصلوا بعناصر الأمن الذين حضروا لى عين المكان، حيث تم نقل الضحية على متن إسعاف الوقاية المدنية إلى مستعجلات إبن طفيل وأدخل غرفة الإنعاش تحت اشراف طاقم طبي نظرا لخطورة إصابته، فيما باشرت عناصر الأمن تحرياتها للوصول إلى المتهم الذي لاذ بالفرار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة