اعتقال إمبراطور ماحيا بمراكش وهذه قصة توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال إمبراطور ماحيا بمراكش وهذه قصة توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية
في إطار استراتيجيتها الجديدة والرامية الى محاربة ظاهرة ترويج المخدرات بشتى أنواعها وبيع للخمور بدون رخصة وخاصة خلال فترة العيد، والتي تهدف من خلالها مصالح ولاية امن مراكش الى وضع حد لما يترتب عن ذالك من جرائم وسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض تؤدي الى أعمال تمس بالأمن العام.

وفي هذا الإطار أفاد مصدر امني ل”كش24″ ان عناصر فرقة الأبحاث الرابعة وتحت إشراف رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تمكنت امس الاحد من القاء القبض على إمبراطور (ماحيا) بمراكش.

العملية التي جاءت بعد عدة حملات قامت بها عناصر الشرطة القضائية مؤخرا بالمدينة العتيقة، والي أفضت الى اعتقال ازيد من 5 مروجي لماء الحياة، كان آخرها توقيف احد المزودين للخمور من نوع (لماء الحياة)، بحي الواحة التابعة لمنطقة سيدي يوسف بن علي ليلة السبت الماضي، وبعد إخضاعه للبحث، قام بإرشاد عناصر الشرطة القضائية عن مزوده الرئيسي، والذي يعتبر من بين أباطرة الماحيا بالجنوب.

وحسب ذات المصدر ل”كش24″ فان عملية التوقيف كانت في الساعات الأولى من صبيحة امس الاحد، بدوار لخمينات، التابع لجماعة أولاد حسون التابعة لدائرة الويدان، والتي توجد تحت نفوذ سرية الدرك الملكي، حيث تمت مداهمة منزل المتهم من طرف العناصر المذكورة والتي وجدت مقاومة شرسة من طرف عائلة الظنين وبعض جيرانه.

المتهم (خالد.ش) من مواليد 1978، من ذوي السوابق العدلية، موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف عناصر الدرك الملكي، بعد إيقافه تم حجز حوالي 250 لتر من سائل (ماحيا) بالإضافة الى معدات وآليات يستعين بها في اعداد الخمور، ومن المنتظر ان يتم عرض المتهم على أنظار النيابة العامة بتهمة تكوين شبكة متخصصة في تصنيع وتقطير وترويج سائل ماء الحياة، غدا الثلاثاء.

الى ذالك فان المتهم كان يسكن بتراب دوار لخمينات التابع لنفوذ الدرك الملكي، حيث لايبعد منزله عن سرية الدرك الملكي لأولاد حسون الا بحوالي كيلومترين، وفهم أ الفاهم!!.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة