اعتقال أربعة أشخاص وحجز 18 هاتفا مسروقا بشقة في أولاد الطيب

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، يوم أمس الأربعاء أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 26 و33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف وحيازة المسروق والمشاركة.

وذكرت المصادر بأن مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل عدة شكايات حول سرقة هواتف محمولة بالخطف وباستعمال دراجة نارية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد هوية المشتبه فيهما الرئيسيين، قبل أن يتم ضبطهما وهما في حالة تلبس بارتكاب عملية سرقة مماثلة بالشارع العام.

وتبعا للمصادر، فقد مكنت إجراءات البحث من توقيف باقي المشتبه فيهم على مستوى المنطقة القروية “أولاد الطيب” بضواحي مدينة فاس، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش بداخل شقة بنفس المنطقة عن حجز 18 هاتفا محمولا من متحصلات هذه السرقات، فضلا عن ضبط ثلاث أسلحة بيضاء.

وذكرت المصادر ذاتها، بأنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة