اعتقالات بالجملة في حملة امنية مشتركة جديدة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

باشرت  مصالح الامن بمراكش، مدعومة بالسلطة المحلية عشية أمس الثلاثاء 11 فبراير، حملاتها التطهرية المشتركة، ما أسفر عن اعتقالات بالجملة.

وقد شارك في الحملة المنظمة من طرف مصالح المنطقة الامنية المنارة و الملحقة الإدارية المسيرة 2 ، كل من قائد رئيس الملحقة الإدارية المسيرة 2، و رئيس الدائرة الأمنية 8 ونائبه ورئيس الدائرة الأمنية 11 ونائبه ورئيس الدائرة الأمنية 13 ونائبه ورئيس الدائرة الأمنية 17 ونائبه وفرقة الدراجين لمنطقة الأمنية المنارة، وعناصر الشرطة القضائية لمنطقة الأمنية المنارة، تحت إشراف فعلى لباشا رئيس المنطقة الحضرية الحى الحسنى ورئيس المنطقة الأمنية المنارة ونائبه، وبدعم من اعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة.

وشملت الحملة أحياء المسيرة1 والمسيرة 2، والحى الحسنى وأبواب مراكش (الضحى)، ‘العزوزية، وسيدى مبارك، وحى الإنارة، وطريق الصويرة، سوق الخضر والفواكه بجملة.

وقد تم خلال الحملة توقيف شخصين من أجل حيازة والاتجار في مخدرات وكذا شخص مبحوث عنه على صعيد الوطني من اجل الاتجار في مخدرات، وشخص ءخر من اجل حيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع، و 25 شخصا من أجل إستهلاك المخدرات، ‘17شخصا من اجل السكر العلني.

كما تم خلاا العملية الامنية المشتركة، حجز 12 دراجة نارية من نوع س90 منعدمة الوثائق، والتحقق من هوية عدد كبير من الأشخاص، والتحقق من عدد مهم من وثائق الدراجات النارية المشبوهة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة