اعتداء على سعودي يدخله في غيبوبة بعد التصويت ضد المغرب 2026

حرر بتاريخ من طرف

رغم مرور أزيد من شهر على إعلان الفائز بتنظيم كأس العالم 2026، خلال سباق مثير للجدل تميز بتصويت العربية السعودية لصالح الملف الثلاثي الأمريكي المكسيكي الكندي ضد المغرب، عاد الخلاف ليتجدد من جديد بعدما تعرض طالب سعودي في الولايات المتحدة الأمريكية للضرب بسبب تصويت بلاده لصالح الملف الأمريكي.

وكشف السفير السعودي في واشنطن الأمير خالد بن سلمان، اليوم الجمعة عبر تغريدة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن طالبا سعوديا بأمركيا تعرض لاعتداء في العاصمة واشنطن، من قبل مغاربة أمريكيين.

وأضاف السفير السعودي أن “الطالب السعودي دخل في غيبوبة بعد اعتداء مغاربة عليه في العاصمة واشنطن أثناء خروجه من مطعم بسبب نقاش عن تصويت بلاده لصالح الولايات المتحدة على حساب المغرب”.

من جانبها كشفت وكالة “سبوتنيك” الروسية أن الطالب السعودي تعرض للاعتداء على يد ثلاثة مواطنين أمريكيين من أصول مغربية وسودانية وأوزبكية.

وحسب المصدر، فإن واقعة الاعتداء التي تعرض لها الطالب السعودي وصديق آخر له، سببها خلاف مع شباب من جنسيات مختلفة حول تصويت المملكة بشأن تنظيم كأس العالم.

ووفق تقرير المستشفى، فإن الطالب تعرض لضربة بالجمجمة نتج عنها ‏فقدان الوعي حتى الآن وكسر بالجمجمة نتيجة لضربة كانت على فك الفم، ما أدى به إلى السقوط على رأسه، ليصطدم بحافة الرصيف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة