اعتداء خطير على مناصر لفريق الكوكب والجمهور يتهم المكتب المسير

حرر بتاريخ من طرف

تعرض شاب اربيعيني من انصار فريق الكوكب المراكشي في الساعات الاولى من صباح أمس الاربعاء 12 يونيو، لاصابات خطيرة جراء اعتداء خطير من طرف مجهولين بالقرب من مدارة عين امزوار بمراكش.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن الشاب المنتمي لجمعية اوفياء الكوكب المراكشي، كان قد غادر للتو اجتماع لانصار الكوكب المراكشي حضره اللاعب الدولي السابق احمد البهجة، لمناقشة الخطوات المقبلة لجمهور الفريق، بعد هبوط الاخير  للقسم الثاني، وتوجه رفقة عدد من الانصار صوب احدى المقاهي بقلب جيليز في ساعة مبكرة من الصباح لتناول الافطار، وما إن افترق مع المجموعة متوجها للمنزل،حتى اعترض سبيله مجهولون انهالوا عليه بالضرب وحطموا وجهه بشكل وحشي.

وتضيف المصادر، ان الضحية نقل الى مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاج بعد تسجيل عناصر الامن للواقعة كحادث عرضي، الا ان التحاق عناصر الامن به للاستماع اليه بعد تدخل انصار الفريق المراكشي الذين علموا بالواقعة عشية امس الاربعاء، افضى الى ان الامر لا علاقة له بحادث عرضي، خصوصا  بعد الاطلاع على نوع الاصابات و طبيعتها ، وبعدما وجه انصار الفريق اتهاماتهم للمكتب المسير، على اعتبار ان الضحية كان ينسق مع باقي زملائه لمسيرة حاشدة ضد المكتب المسير بعد هبوط الفريق للقسم للثاني.

ووفق المصادر ذاتها فقد أمر رئيس المنطقة الامنية بإعادة فتح تحقيق دقيق في الواقعة بعد الاتهامات الجديدة، خصوصا بعدما ادلى اثنين من المناصرين بكونهما قد كانا بدورهما ضحية محاولة دهس عمدي بالقرب من قاعة بنشقرون بداية الاسبوع الجاري، على يد سائق أحد المسؤولين في النادي.

ويشار أن الضحية تم نقله من طرف زملائه من مستشفى ابن طفيل صوب احدى المصحات الخاصة، بعدما تم الاطلاع على خطورة الاصابات التي تعرض لها، حيث تعرض لكسور على مستوى الفك والجبهة والكتف وكدمات وجروح على مستوى الظهر والعنق نتيجة التعنيف الذي تعرض له.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة