اعادة تركيب فصول جريمة قتل مروعة وقعت داخل مقبرة

حرر بتاريخ من طرف

اعادت المصالح الامنية ببرشيد صباح يومه الأحد، تركيب فصول جريمة القتل المرتكبة ببرشيد مساء امس السبت، والتي راح ضحيتها شخص في عقده الرابع ، تم الاعتداء عليه من طرف شابين في مقتبل العمر ضربا بالسكين والحجارة، وذلك بحضور عناصر الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية ومختلف مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية ببرشيد التابعة للأمن الولائي بسطات.

وقد تم توقيف المشتبه فيهما المتورطين في الاعتداء على الضحية بالسلاح الأبيض من طرف مصالح الشرطة القضائية ببرشيد، حيث اعترف أحدهم بكل التهم المنسوبة إليه فيما الشخص الثاني لم يشارك في عملية الضرب والجرح وسيتابع بعدم التبليغ وعدم تقديم مساعدة إسعاف شخص في حالة خطر.

ونقلت مصادر محلية عن رئيس الفرقة المحلية للشرطة القضائية، أن الأمر يتعلق بشخصين، تتراوح أعمارهم بين 24 و22 سنة، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات والمخدرات والأقراص المهلوسة ويقطونون جميعا في الحي الحسني

وأضاف المصدر ذاته، أن دوافع إقدام الشخص على هذه الجريمة ، أن الضحية حاول أن يقوم بالاعتداء جنسيا على الشخص ما أدى الى حدوثها. هذا في انتظار إحالتهما على أنظار الوكيل العام لدى جلالة الملك غدا الإثنين بمحكمة الإستئناف بسطات للنظر في صك التهم الموجهة إليهما.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة