استفحال مظاهر اجرامية موضوع شكاية لساكنة حي بمراكش لوكيل الملك

حرر بتاريخ من طرف

وجهت ساكنة مجموعة من العمارات الكائنة بالسعادة 1 بمراكش، شكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، بشأن استفحال عدة ظواهر اجرامية و سلوكيات مشينة، وارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون، وذلك على مستوى احياء و ازقة وشوارع في محيط العمارات المعنية المشار اليها في الشكاية.

ويتعلق الامر وفق الشكاية المرفقة بعريضة موقعة من طرف ساكنة العمارات المعنية، بتفشي تواجد اصناف من الاشخاص من ذوي السوابق العدلية والمتشردين بشكل مزعج، في صفوف فتيان يقومون بكسر جميع السياراة المتواجدة بهذه الاحياء، والحاق خسائر مادية جسيمة وكبيرة بها، ويقومون بتعاطي المخدرات وتبادل الكلام النابي باصوات عالية فيما بينهم، ويتشاجرون طيلة الوقت بينهم ومع المارة بشكل يقلق راحة ساكنة العمارات المتضررة وخاصة بالليل.

كما اشارت الشكاية لاستفحال ظاهرة العنف العمدي والسرقات المتعددة ضد الساكنة والمارة ليلا، من طرف بعض المدججين بالاسلحة البيضاء الذين يقومون ايضا بكسر الاقفال، والتسلق من الاسطح والشرفات بهدف سرقة الدراجات وغيرها من الحاجيات، من الشرفات وكذا من الاسطح.

وفضلا عن المظاهر الاجرامية المذكورة، اشتكى المتضررون من تواجد غرباء بين الفينة و الاخرى من اجل ممارسة الدعارة والفساد والوساطة، وتعاطي المخدرات و التحرش الجنسي والانحلال الخلقي، وغيرها من الافعال المشينة التي تستنكرها ساكنة العمارات المذكورة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة