استعمال الاسلحة البيضاء في تصوير أغنية يستنفر أمن مراكش +صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

تدخلت مصالح الامن بمراكش ليلة أمس على إثر سلوك خطير يمس بأمس المواطنين، بعدما اقدم بعض الاشخاص المدججين بالاسلحة البيضاء على  تصوير اغنية في الشارع دون ترخيص، ما استنفر مختلف المصالح الامنية.

وفتحت عناصر الشرطة العلمية والتقنية والدائرة الامنية 22 بتنسيق مع الدائرة الأمنية السابعة بحي الدوديات بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تصوير مقطع فيديو يمس بالإحساس بالأمن، فضلا عن تحديد هويات الأشخاص الذين ظهروا في الشريط وهم ينشدون أغنية حاملين أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام.

وحسب مصادر كشـ24 ، فإن أحد الأشخاص الذين ظهروا في الشريط تم توقيفه قبل قليل من مساء الخميس،حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فضلا عن تحديد مدى تورطه في توثيق الشريط المنشور كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة أيضا من تشخيص هويات الأشخاص الستة الظاهرين في الشريط، حيث تتواصل حاليا الأبحاث والتدخلات الأمنية لتوقيفهم.

وقد تم على إثر الواقعة حجز سيارتين وأسلحة بيضاء تم الاستعانة بها في الفيديو المصور، بديور المساكين بالداوديات، و الذي ظهر فيه المشتبه فيهم يغنون ضمن مجموعة من الأشخاص وينشدون أغنية “راب” في ساحة أحاطوها بفنارات مشتعلة و في ظروف تمس بالإحساس بالأمن وتحرض على ارتكاب أفعال إجرامية خطيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة