ادارة الرميل “تكافئ” شرطيا تعرض لاعتداء بمراكش بتجريده من رتبته وتنقيله لآسفي

حرر بتاريخ من طرف

ادارة الرميل
وقالت مصادر خاصة لـ “كش24″، إن قرار الإدارة بمعاقبة الشرطي المذكور جاء ردا على نشر نبأ الإعتداء عليه على صفحات بعض المواقع الإخبارية، بعد اتهامه بالوقوف وراء تسريب الخبر للصحافة، وهو الأمر الذي ينفيه رجل الأمن المبعد من المدينة الحمراء.
 
هذا وخلف قرار الإدارة العامة للأمن الوطني بحق مقدم الشرطة “رشيد . ب” استياء في صفوف رجال الأمن بمراكش والذين لم يستسيغوا معاقبة زميلهم عوض مساندته ومؤازرته جراء الإعتداء عليه أثناء مزاولة عمله.
 
وكان مقدم الشرطة ” رشيد، ب”، تعرض لاعتداء من طرف شخصين وهو بصدد مزاولة عمله، بالمدارة الطرقية الواقعة أمام مقر مجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.
 
وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب مصادر مطلعة، لليلة الجمعة الماضية، حينما حاول الشرطي توقيف المعتديين اللذان كانا على متن سيارة، حيث طلب منهما الأوراق الثبوتية للسيارة ورخصة السياقة، غير أنهما حاولا الفرار والإفلات من رجل الأمن الذي وقف في وجههما، مما جعلهما يتعاركان معه وينهالان عليه باللكمات قبل أن يلوذا بالفرار.
 
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم توقيف المعتدين اللذين تبين أنهما مبحوث عليهما بحسب مذكرة وطنية بتهمة الإتجار في المخدرات و “ماء الحياة” بمنطقة الويدان نواحي مراكش، فيما تم نقل الضحية للمستشفى لتلقي العلاج. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة