اخشيشن يستقبل اعضاء الفريق الفائز بجائزة هاكتون التنمية البشرية

حرر بتاريخ من طرف

استقبل احمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش يومه الاربعاء 11 شتنبر 2019، اعضاء فريق بلوباك “الباقة الزرقاء” الفائز بالجائزة الاولى في النسخة الاولى لهاكتون التنمية البشرية بحهة مراكش في مرحلتها الثاثلة تحت شعار “تنمية الطفولة المبكرة التزام من اجل المستقبل”.

وقد عبر أعضاء الفريق الذي سيمثل جهة مراكش آسفي في المناظرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي ستنعقد يومي 18 و 19 شتنبر بالصخيرات، عن امتنناهم لتخصيص موعد للتعرف على مشروعهم من طرف رئيس مجلس الجهة.

كما نوه رئيس مجلس الجهة بدوره بهذه المبادرة، والاهمية التي يكتسيها العمل الجمعوي و الانشطة التضامنية في مجال الاعاقة عموم، و في مجال التوحد خصوصا، كما ثمن الرئيس مجهودات اعضاء الفريق، مؤكدا على دعمهم واستعداده لتقديم جميع انواع الدعم اللوجستيكي والمؤسساتي والمادي لهم .

ويأتي هذا المشروع في سياق تنزيل الجهة لبرامجها من اجل النهوض بالاشخاص في وضعية اعاقة، سواء من خلال لجنة المراة والطفل ، او كما اوضح رئيس الجهة من خلال اشتغاله السابق على هذا الموضوع في اطار انشطة المرصد الوطني لحقوق الطفل.

وقد اكد رئيس مجلس جهة مرلكش آسفي في ختام اللقاء، على ضرورة ضياغة مشروع متكامل قابل للأجراة والتحقيق، حسب مقاربة علمية وموافاته بنسخة مه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة