اختتام ملتقى كبار رجال الأعمال الفرنسيين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اختتمت أمس الأحد بمراكش أشغال الملتقى الثامن لكبار رجال الأعمال الفرنسيين، الذي نظم على مدى ثلاثة ايام حول موضوع آفاق المعاملات التجارية المستدامة في ظل التحول نحو المجال الرقمي.

ويروم هذا الملتقى الذي شارك فيه حوالي 600 شخص من أصحاب القرار في المجال الرقمي بفرنسا، دراسة سبل تعزيز المعاملات التجارية والاستفادة من أفضل الخدمات التي يقدمها هذا المجال .

وأكد مؤسس هذا الملتقى السيد هيرفي بلوش، أن هذه التظاهرة، لقيت نجاحا كبيرا بالنظر الى المشاركة المكثفة لأصحاب القرار الفرنسيين، مشيرا الى أن المشاركين حاولوا خلال هذا اللقاء إبراز حدثين اثنين لمدينة مراكش وهما الحداثة والتراث.

وأوضح أن المؤتمرين أشادوا بمستوى المواضيع التي تم التطرق اليها خلال هذا اللقاء والتي كانت ذات فائدة مشتركة بالنظر الى كونها تناولت في المقام الأول حاجيات كبار رجال الأعمال.

وأبرز أن دورة مراكش تميزت لأول مرة بمشاركة ثلة من الفاعلين المغاربة العاملين على مستوى المملكة وأيضا على صعيد إفريقيا، حيث شكلت لهم هذه المناسبة فرصة للاستفادة من خبرة رجال الأعمال الفرنسيين والاطلاع على ابداعاتهم واكتشاف خصوصية التكنولوجيا الفرنسية، موضحا أن هناك اقتراح يهم توسيع نطاق المشاركة في الدورات المقبلة لوفود من جنسيات أخرى.

تجدر الإشارة الى أن المشاركين في هذا الملتقى هم مدراء الشركات التي تقدم عروضا للبيع عبر شبكة الانترنيت أو الشركات التي تعرف تحولا كبيرا وسريعا في المجال الرقمي بالاضافة الى توفرها على رقم معاملات لا يقل عن مليون يورو .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة