اتهام صاحب ملهى بمراكش بالاغتصاب

حرر بتاريخ من طرف

يمثل صاحب ملهى ليلي بمدينة مراكش ، يوم الثلاثاء 17 أبريل الجاري ، بمراكش أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف من أجل الاغتصاب بالعنف .

وأفادت مصادر ” كشـ24 ” أن المتهم البالغ من العمر حوالي 40 سنة ، من جنسية أردنية، عمد إلى اغتصاب خطيبته التي تقطن بالرباط ، داخل شقة بمدينة مراكش، بعدما رفضت ممارسة الجنس معه، قبل توثيق علاقتهما بشكل رسمي .

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن الخطيبة تقدمت بشكاية إلى الوكيل العام ، الذي أحالها على الشرطة القضائية لتعميق البحث ومواجهة الطرفان ، قبل أن يقرر متابعة المشتكى به الذي وفى المنسوب اليه في حالة سراح ، وحجز جواز السفر الخاص به .

من جهته أقر المتهم بكونه تعرف على المشتكية و توطدت علاقتهما ، من خلال خطيب شقيقتها ، في الوقت الذي أكدت المشتكية أن الأردني اقترح عليها السفر مع شقيقتها إلى مراكش ، بعد أن اقترح على هذه الاخيرة العمل بالملهى الليلي .

وأضافت المشتكية أن خطيبها حصل على مفتاح الشقة التي تقطن بها بمراكش من خطيب شقيقتها، و اقتحم الشقة حيث كانت بمفردها ، وحاول ممارسة الجنس معها، إلا أنها رفضت ذلك وطلبت منه الانتظار حتى يتم توثيق علاقتهما رسميا، لكن خطيبها أصر على ارغامها على ممارسة الجنس معه بالقوة حيث قام باغتصابها وممارسة الجنس عليها بالعنف.

وأضافت المشتكية ،أن المتهم بعدما اعتدى عليها ،شرع في تهديدها إن حاولت اللجوء إلى القضاء، في الوقت الذي نفى المنسوب إليه خلال التحقيق معه ، رغم إدلاء الضحية بشهادة طبية تؤكد واقعة الاغتصاب .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة