اتهامات مثيرة لمدير مؤسسة عمومية والأخير يوضح لـ”كشـ24″

حرر بتاريخ من طرف

توصلت “كشـ24” بمعطيات تتضمن اتهامات لمدير وكالة المحافظة على الأملاك العقارية بمقاطعة المنارة بمراكش بخصوص قضائه عطلته الربيعية رفقة أحد المستخدمين المعروف بعلاقاته المشبوهة مع بعض المستثمرين المحليين، بأحد الفنادق  العاصمة القطرية الدوحة وبمعية أحد الموثقين الذي تولى دفع نفقة هاته السفرية كاملة، الأمر الذي يسهل على الجهات المسؤولة التأكد من مدى صحته من عدمها من خلال مراقبة جوازات سفرهم.

وفي اتصال بمدير وكالة المحافظة على الأملاك العقارية نفى المسؤول المذكور في تصريح لـ”كشـ24″، صحة هاته الاتهامات مؤكدا في الوقت ذاته أنه سافر فعلا الى قطر مع صديقه لدعم ومساندة فريقه المفضل الرجاء البيضاوي والذي يعد واحدا من منخرطيه، مشيرا إلى أن مرافقة الفريق الأخضر مرّ في إجواء عادية ولم ينزل بأي فندق فخم كما قيل.

واتهم المدير بعض الجهات لم يذكرها بالإسم باللجوء الى ترويج مثل هاته الأخبار بعدما تصدى لأساليب السمسرة والاسترزاق الذي تمتهنه تلك الجهات والتي لا تدخر جهدا في سبيل التشويش على المجهودات التي يبذلها منذ توليه إدارة وكالة المحافظة على الاملاك العقارية.

وفي نفس السياق أشار إلى أنه سافر أيضا الى اسبانيا في زيارة عمل للمشاركة في حملة الشباك الوحيد الذي اطلقته الوزارة المنتدبة المكلفة بالمهاجرين.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة