اتصالات المغرب تتسبب في كوارث ومآسي بسبب عطل في الرقم 15

حرر بتاريخ من طرف

عبر مجموعة من المواطنين من استيائهم من خدمات الرقم 15 المخصص لمصالح الوقاية المدنية، والذي صار خارج الخدمة منذ ازيد من اسبوع، ما تسبب في مآسي انسانية، نتيجة تأخر عناصر الوقاية المدنية في التدخل لانقاذ ارواح المواطنين .

وحسب مصدر مطلع لـ”كشـ24″ فقد راسلت القيادة الجهوية للوقاية المدنية بمراكش، الادارة المركزية لشركة اتصالات المغرب بهذا الخصوص، الا ان الاخيرة لم تستجب بالشكل المطلوب ولم تتفاعل بشكل جدي مع المراسلة المذكورة، ما وضع مصالح الوقاية المدنية في إحراج كبير مع المواطنين خلال مجموعة من الوقائع، التي عجز فيها المواطنين في التواصل مع الجهاز الحيوي.

ووفق مصادر “كشـ24″، فقد اضطر مجموعة من المواطنين الى التنقل الى مقر قيادة الوقاية المدنية بشارع خالد بن الوليد بمراكش، من أجل التبيلغ عن حوادث سير مروعة او حوادث انهيارات وغيرها من الوقائع التي تستدعي تدخلا عاجل للوقاية المدنية، بعدما اصطدموا بالرقم المخصص للتبيلغ خارج الخدمة.

ويتسائل مهتمون، كيف يعقل ان تتعامل شركة اتصالات المغرب بلامبالاة مع مشكل تقني فادح من هذا القبيل؟، خصوصا و أن ارواح مواطنين تزهق بسبب سوء التواصل مع مصالح الوقاية المدنية و تأخرها في التدخل في الوقت المناسب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة