إنفراد: شاب مراكشي يمثل المغرب في منافسة أفضل موظف إستقبال في العالم + صور

حرر بتاريخ من طرف

يمثل شاب مراكشي يعمل كموظف إستقبال بفندق مصنف بمراكش المغرب في مسابقة عالمية لاختيار أفضل موظف إستقبال في العالم، و التي يتنافس عليها موظفو استقبال من فنادق فخمة وشهيرة من مختلف دول العالم .

وجاء إختيار الشاب عمر جدوبي، لتمثيل المغرب في هذه المنافسة الدولية بعدما توج بمدينة مراكش بلقب أفضل موظف إستقبال في المغرب، بعد منافسات جرت على دورتين في فندقي السعدي وسيزار بالمدينة الحمراء، وهو ما أهله للمنافسة على النسخة العالمية من المنافسة، في العاصمة الفرنسية باريس إنطلاقا من بداية الاسبوع المقبل. 

وتجري مسابقة “دافيد كامبل” لافضل موظف إستقبال في العالم على هامش مؤتمر AICR العالمي المنعقد بين 22 و 26 فبراير الجاري بباريس، والذي يشهد تنظيم ورشات بيداغوجية وأنشطة اجتماعية وزيارات سياحية الى جانب المسابقة العالمية المذكورة.

وينافس الشاب المغربي عمر جدوبي من فندق امان جنة بمراكش، 16 متنافسا من موظفي الاستقبال بفنادق عالمية معروفة، من سانغفورة وباريس، وفيينا، دبي، جنيف، نيوزيلااندا، الكوت دازور، روما،  بارغا، ايستونيا، وميونخ، فيكتوريا، الباسك، والمملكة المتحدة، قطر، واستراليا .
 

ويضم المؤتمر السنوي لمؤسسة AICR العالمية مسيري وأرباب الفنادق العالمية من مختلف دول العالم، ويحط الرحال هذه السنة بالعاصمة الفرنسية باريس التي تستعد لاضفاء طابعها الخاص على المؤتمر العالمي، وفق ما صرح به “فرونسوا لين” رئيس اللجنة المنظمة للموتمر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة