إفريقي يغدر بمواطن من جنسية أمريكية بعدما دخل معه في علاقة مريبة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت عناصر الدائرة الأمنية السادسة عشر بمراكش صباح يومه الثلاثاء 15 غشت الجاري لاجئا من إحدى بلدان إفريقيا جنوب الصحراء بعد تورطه في سلب مواطن من جنسية أمريكية بطاقاته البنكية وسحب أموال من حسابه. 

وقالت مصادر لـ”كشـ24″، إن اللاجئ الإفريقي دخل في علاقة مريبة مع الضحية واصطحبه معه إلى حي السعادة بملحقة الإزدهار بمقاطعة جليز حيث انفرد به رفقة بعض زملائه الذين ينحدرون من دول افريقيا جنوب الصحراء، وقاموا بسلبه بطاقاته البنكية تحت التهديد بعد انتزاع أرقامها السرية منه.

وتضيف مصادرنا، أن الموقوف توجه إلى أحد الأسواق الممتازة بعد أن سحب مبلغا ماليا من حساب الأمريكي وقام باقتناء هاتف نقال باهض الثمن الأمر الذي أثار شكوك مستخدمين بالسوق الذكور حيث عمد رجال الأمن الخاص إلى ربط الإتصال بعناصر الدائرة الأمنية السادسة عشر التي انتقلت إلى عين المكان وقامت باعتقال المعني بالأمر الذي تصادف توقيفه مع تقدم الضحية بشكاية الى الدائرة الأمنية حيث تعرف عليه بسهولة.

وقد تم احالة الموقوف على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معه و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة