إفتتاح مقرات الفرق الحضرية للشرطة القضائية بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

شهد بحر الاسبوع الجاري بمدينة مراكش، افتتاح أربعة مقرات خاصة بالفرق الحضرية للشرطة القضائية، بمختلف المناطق الامنية بالمدينة الحمراء.

وحسب مصادر “كشـ24″، فقد أشرف والي أمن مراكش مرفوقا بعدد من المسؤولين الامنيين، على افتتاح المقرات الخاصة بالمناطق الامنية الاربعة بمراكش، والتي تم توزيع مقراتها على الدائرة 22 بالنسبة لفرقة الحضرية الخاصة بالمنطقة الامنية المدينة جلييز، والدائرة 11 بالنسبة للمنطقة الامنية المنارة، والدائرة 6 بالنسبة للمنطقة الامنية سيدي يوسف بن علي، والدائرة 19 بالنسبة للمنطقة الامنية المحاميد.

ومن المنتظر ان تساهم الفرق الحضرية للشرطة القضائية التي تم استحداثها بكل من مدن مراكش والرباط وفاس وسلا، في تعميق البحث في مجموعة الجرائم والقضايا الخاصة، وتخفيف الضغط على المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

ومن المنتظر ان تشهد مدينة مراكش خلال السنة الجديدة افتتاح مختبر جهوي، تابع لمعهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني، في اطار الانفتاح تطوير البحث الجنائي، وإحداث مدرسة جهوية للتكوين بمدينة مراكش، في سياق السعي لتقريب مراكز التكوين الأمني من المترشحين والمترشحات، في عموم التراب الوطني.

كما ينتظر ان تشهد مدينة مراكش في السنة الجديدة خلق منطقة أمنية خامسة، في إطار مواكبة الامتداد العمراني للمدينة، وسعيا من المديرية العامة للامن الوطني، للتغلب على مختلف التحديات الامنية التي يفرضها توسع المدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة