إعتقال مستشار جماعي بأغواطيم متهم بالضرب بواسطة بندقية(صورة المعتدى عليه)

حرر بتاريخ من طرف

إعتقال مستشار جماعي بأغواطيم متهم بالضرب بواسطة بندقية(صورة المعتدى عليه)
علمت “كش24″، أنه تم إعتقال عضو بجماعة  أغواطيم التابعة للإقليم  الحوز، على خلفية إعتدائه على أحد المواطنين.وتعود تفاصيل هذا الموضوع ، حسب مصادرنا إلى كون عضو الجماعة المذكورة المدعو: عبد الواحد زويتن، الذي يقطن بدوار بن الشيخ  بجماعة أغواطيم، قام بالإعتداء بالضرب رفقة إبنه  وإبن عمه على المواطن: الشركي محماد، مستخدما في ذلك سلاحا ناريا 🙁 جويجة )قام بضربه بقبضتها على مستوى عنقه بدون شفقة و لارحمة، بسبب خلاف حول موضوع  جمعية الماء بذات الدوار الذي كان زويتن عضوا  بمكتبها  حتى  تم إكتشاف بعض الإختلاسات المالية بها . زويتن، كان قد توبع في هذا الموضوع قضائيا. بعد هذه الأحداث عضو الجماعة المذكورة  لم يقف عند هذا الحد بل قام بتخريب أنابيب المياه إنتقاما من الساكنة  الذين إكتشفوا فيما بعد تغييرا في  بعض المعطيات بمحضر الدرك الملكي في القضية بسبب وجود نفوذ له داخل المنطقة.
العضو المذكور لم يتقبل الوضع و هذا ماجعله يقوم بالإعتداء على: شركي محماد، بسبب إعتباره أنه تفوه بكلام  قرب منزله يمس بشخصية العضو بالجماعة. الإعتداء الذي تعرض له : الشركي محماد، من طرف عضو جماعة أغواطيم :عبد الواحد زويتن رفقة إبنه و إبن عمه، خلف إصابة خطيرة على مستوى عنقه و باقي أنحاء جسمه سلم على إثرها شهادة طبية قدرت ب 90 يوما كعجز، مما جعله يقدمها للدرك الملكي رفقة  تصريحات بعض الشهود الذين  حضروا  واقعة الإعتداء  ليتم إعتقاله  من طرف رجال الملكي، وتقديمه للعدالة بتهمة الضرب و الجرح مع سبق الإصرار و الترصد و التسبب بعاهة مستديمة وسيتم تقديمه للمحاكمة خلال الأيام القادمة.
 من جهة أخرى علمت كش24، أن رئيس جماعة أغواطيم : الحسباني، قام بعدة محاولات صلح بين الطرفين لكن دون جدوى مستعملا في ذلك بعض الأموال تعويضا عن الأضرار المادية التي لحقت الشركي حماد.
 خبر إعتقال عضو جماعة أغواطيم: عبد الواحد زويتن، خلف ردود فعل قوية بين الساكنة حيث وصف ذلك بعض مواطني الدوار: بإزالة هم كبير  كان يهددهم، وقال البعض الأخر  لي ماعندو سيدو عندو لالاه، معبرين عن سعادتهم للإنصافهم من تصرفاته و جبروته  إتجاه ساكنة دوار بن الشيخ بجماعة أغواطيم.
 كش24 ستتابع هذا الملف لقرائها في حال وجود جديد في هذه القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة