إعتقال أحد أخطر النصابين وبحوزته مسدس وبطاقة مهنية مزورة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة البرنوصي من إيقاف شخص بتهم النصب و الاحتيال وخيانة الأمانة ، و ذبك بناءا على شكاية حررت سابقا في حقه من طرف أحد المواطنين.

و ذكر بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى انه  ومن خلال شكاية الضحية تبين أن المعني بالأمر قد نصب على الضحية في مبلغ مالي وظل يماطله في تسليمه النقود المتفق عليها حيث أنه كان يعمل لديه وطلب منه إعطاءه مبلغ مالي مقابل اقتناء سلع خاصة بالمحل من أجل تسييره، إلا أفاده أنه قد نحج في اجتياز امتحان سلك موظفي الشرطة وظل غيابه لمدة كبيرة دون إرجاعه المبالغ المالية.

وحسب البلاغ فإن عناصر الأمن نصبت كمينا للمتهم ليتم إيقافه بمحل المشتكي، والذي اعترف بالمنسوب إليه بعد سياقته إلى مقر الدائرة حيث تم العثور بحوزته على حقيبة بها مسدس بلاستيكي و 3 هواتف نقالة ولوحة رقمية إضافة إلى مجموعة من المفاتيح و طابع مطاطي يحمل اسمه وعبارة مشرف , إضافة إلى بطاقة مهنية مزورة تحمل اسمه و بطاقة تحمل شعار المديرية العامة للأمن الوطني, كما عثرت العناصر الأمنية على طلبات خطية بخلفية شعار الأمن الوطني و استمارة طلب تأشيرة و شهادة التطبيب فارغتين.

و أضاف ذات البلاغ أن المشتبه وضع  تحت تدابير الحراسة النظرية وتمت إحالة القضية على فرقة الشرطة القضائية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة