إعادة مفاتيح “أخبار اليوم” لموظفة تم الافراج عنها بعد الاستماع إليها

حرر بتاريخ من طرف

تم صباح اليوم الإفراج عن موظفتين بجريدة “أخبار اليوم” من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بعد الانتهاء من الاستماع إليهما.

وقال بلاغ صادر عن العاملين في يومية “أخبار اليوم” والموقع الإلكتروني “اليوم 24” أنه “بعد استدعائهما من أجل تقديم إفادات أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء صباح اليوم السبت، أنهت هذه الأخيرة استماعها لموظفتي جريدة “أخبار اليوم”، أسماء حلاوي وأنيسة بداح”.

وأضاف البلاغ أنه “بالمقابل، إستمر إلى غاية الثانية من زوال السبت 24 فبراير، اعتقال كل من مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم24″ توفيق بوعشرين، الذي تم توقيفه مساء أمس الجمعة؛ ومديرة نشر موقع “سلطانة”، ابتسام مشكور، والتي انتقلت عناصر الأمن صباح اليوم السبت إلى بيتها الموجود بالرباط، لتوقيفها”.

البلاغ أوضح أن “الموظفة أنيسة بداح التي تم استدعاؤها عبر اتصال هاتفي، غادرت مقر الفرقة الوطنية، بعدما استعادت مفاتيح مقر الجريدة، والتي صودرت منها خلال عملية المداهمة التي جرت أمس. فيما تستعد أسماء حلاوي، التي توصلت باستدعاء الليلة الماضية، لمغادرة مقر الفرقة الوطنية بعد انتهاء عملية الاستماع إلى إفادتها”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة