إستياء مغربي بعد إقدام قناة من “جارة السوء” على الاساءة للملك محمد السادس

حرر بتاريخ من طرف

أقدمت قناة “الشروق” الجزائرية ، على التطاول بشكل أرعن ورخيص على الملك محمد السادس، ومن خلاله على الشعب المغربي بتقديم الملك محمد السادس على شكل “كاريكاتور” داخل بلاطو برنامج جمع حفنة من مرتزقة النظام الجزائري، وخصص للسخرية من الملك محمد السادس، ومن الشعب والأمة المغربية.

وجسدت القناة الجزائرية، في برنامج “ويكند ستوري” الملك محمد السادس في دمية كارتونية، من اجل اجراء حوار افتراضي منحط حاول فيه مقدم البرنامج، محاورة الدمية حول استئناف العلاقات بين المملكة المغربية واسرائيل بشكل مستفز، ويفتقد لادنى واجبات الاحترام المفروض بين بلدين جارين .

وخلف هذا التصرف الدنيء للقناة الممولة من طرف نظام “جارة السوء” الشرقية، استياء واسعا في أوساط رواد شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب، الذين نددوا بهذا التصرف، واصفين إياه بـ”الوقح”، المفتقد لأدنى أخلاقيات الصحافة وحرية التعبير.

وأجمع رواد شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب على أن اقدام قناة “الشروق” الجزائرية على إهانة جلالة الملك محمد السادس، هو إهانة للشعب بأكمله، وإهانة لدولة تمتد جذورها لآلاف السنين”، مؤكدين أن “هذه الخطوة إهانة لا يمكن السكوت عنها و يجب الرد عليها بحزم و حدة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. وعن أَبي هريرة : أَن النَّبيَّ ﷺ قَالَ: واللَّهِ لا يُؤْمِنُ، واللَّهِ لا يُؤْمِنُ، واللَّهِ لا يُؤْمِنُ، قِيلَ: مَنْ يا رسولَ اللَّهِ؟ قَالَ: الَّذي لا يأْمنُ جارُهُ بَوَائِقَهُ مُتَّفَقٌ عَلَيهِ……

  2. النظام العسكري الخبيث من بوخروبة الى شرقريحة الخبيث وبوتفليقة المريض الخبيث وعصابته هذه الأموال الطائلة لو انفقت على الشعب الجزائري الشقيق المغلوب على أمره لكان من الدول المتقدمة، ولكن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل يا اعداء المغرب ستنالون الجزاء كسابقيكم من بوخروبة الى شرقريحة الخبيث وبوتفليقة المريض الخبيث وعصابته.والمريض خادم كابرانات فرنسا العجزة الذين نهبوا خيرات وثروات الجزائر مصيرهم الاقتتال و التطاحن إن شاء الله، المغرب كبير عليكم وفي صحراءه وانتم ما عليكم سوى النباح كعادتكم دون حشمة أو حياء ولكن إنتظر مصيرك ايها الخبيث،المتاجر في الكوكايين أنت وعائلتك، سيسلط عليك العذاب ان شاء الله كسابقيك بوخروبة، وبوتفليقة المريض الخبيث وعصابته.لعنة الله عليكم يا اولاد الحرام يا صحافة الذل والعار والكذب الخبثاء القتلة والمجرمين، المغرب كبير عليكم وفي صحراءه وانتم ما عليكم سوى النباح كعادتكم دون حشمة أو حياء، موتوا بغيظكم. اللهم أنصر ملكنا الهمام، وانصر الشعب المغربي على فيروس القارة الأفريقية ،والحراك الشعبي قادم ان شاء الله للإطاحة بنظام عسكري متسلط على الجزائر من بوخروبة الى شرقريحة الخبيث وبوتفليقة المريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة