أنصار المنتخب الجزائري يؤازرون منتخب بلادهم بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

احتشد بعض من أنصار المنتخب الجزائري لكرة القدم مساء اليوم الإثنين 06 شتنبر، أمام فندق فور سيزون بمراكش أثناء وصول منتخب بلادهم للفندق وانتظروه إلى حين توجهه إلى الملعب الكبير لإجراء حصة إزالة العياء، حيث رحب به أنصار الخضر وقدموا له الدعم والتشجيع قبيل إجرائه للمباراة التي ستجمعه ببوركينافاصو التي ستجرى على أرضية الملعب الكبير لمراكش مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكانت بعثة المنتخب الجزائري، قد وصلت زوال يومه الإثنين 06 شتنبر الجاري، إلى مدينة مراكش، حيث حطت الطائرة الجزائرية من نوع بوينغ 736  التي تقل المنتخب المذكور، بمطار مراكش المنارة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانو في استقبال البعثة بالمطار، قبل أن يتوجه الفريق الجزائري إلى فندق “فور سيزن” حيث سيقيم، وسط تعزيزات أمنية مكثفة من مختلف المصالح الأمنية لمدينة مراكش، ترأسها والي أمن مراكش، ضمانا لوصول الفريق إلى الفندق في أمن وأمان.

وتسود حالة من الترقب وسط المتتبعين للشان الرياضي بالمغرب والجزائر بشان طريقة استقبال المنتخب الجزائري و ظروف اقامته و التعامل معه في المغرب، خصوصا وأن المنتخب الجزائري يحل بالمغرب للعب مباراته في ظل توتر غير مسبوق في العلاقات بين البلدين، وصلت حد القطيعة الرسمية للعلاقات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة