أمير دولة قطر يقيم حفل استقبال رسمي على شرف الملك محمد السادس

حرر بتاريخ من طرف

أقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، اليوم الخميس 28 أبريل بالديوان الأميري بالدوحة، حفل استقبال رسمي على شرف الملك محمد السادس، الذي يقوم بزيارة أخوة وعمل إلى دولة قطر مرفوقا بالامير مولاي رشيد.  
 

ولدى وصول جلالة الملك، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، وأمير دولة قطر، إلى الديوان الأميري، التحق جلالته و أمير دولة قطر بالمنصة الشرفية، حيث جرت مراسم تحية العلم على نغمات النشيدين الوطنيين المغربي والقطري، قبل أن يستعرضا تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية.   

إثر ذلك، تقدم للسلام على جلالة الملك أعضاء الوفد الرسمي القطري. كما تقدم للسلام على صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، أعضاء الوفد الرسمي المغربي المرافق لجلالة الملك في هذه الزيارة، والذي يتألف على الخصوص، من مستشاري جلالة الملك السادة الطيب الفاسي الفهري، وفؤاد عالي الهمة، وياسر الزناكي، وعبد اللطيف المنوني، ومحمد الكتاني مكلف بمهمة بالديوان الملكي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار.    
 

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، قد حل في وقت سابق بقطر في إطار زيارة أخوة وعمل، وذلك ضمن جولة قادت جلاته لعدد من دول المنطقة.     
 

وقد خصص أفراد الجالية المغربية المقيمة في قطر استقبالا شعبيا وحماسيا كبيرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعبيرا عن فرحتهم وغبطتهم بهذه الزيارة الملكية الميمونة.  
 

فقد احتشد أفراد الجالية أمام الديوان الأميري بالدوحة ساعات قبل وصول جلالة الملك، حاملين الأعلام الوطنية المغربية وصور جلالته وهم يرددون شعارات النصر و التمكين لجلالة الملك. 
 

وكعادته، أبى جلالة الملك إلا أن يتوجه نحو جموع الجماهير الغفيرة، ويصافحهم ويبادل التحية رعاياه الأوفياء الذين حجوا لتجديد ولائهم وإخلاصهم وارتباطهم الوثيق بشخص جلالة الملك وبأهذاب العرش العلوي المجيد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة