أمن مطار مراكش يحبط محاولة سفر مواطنين بوثائق مزورة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح أمن مطار مراكش مؤخرا من توقيف مواطنين مغربيين يشتبه في محاولتهما السفر بطريقة غير مشروعة، من خلال اتمامهما لاجراءات السفر قبل توجههما الى بوابة المغادرة الخاصة برحلة متوجهة الى العاصمة البلجيكية بروكسيل.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24 من المديرية العامة للامن الوطني، فإن المعنيين بالامر  قاما بالادلاء بوثائق إقامة مزورة ليتم توقيفهما على الفور، واخضاعهما لبحث قضائي من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش.

ونفت المديرية العامة للامن الوطني في هذا السياق، نجاح أي مواطن مغربي وتمكنه من السفر بجواز سفر مزور لبروكسيل وفق ما أشارت اليه كشـ24 في مقال سابق، مؤكدة ان الامر يتعلق بالاحرى بعملية إجهاض محاولة سفر بطريقة غير شرعية وذلك وفق نتائج البحث الدقيق الذي فتحته المديرية العامة للامن الوطني.

كما تأتي هذه المعطيات بعد الرجوع الى سجلات السفر التي عالجتها مصالح امن مطار مراكش سواء على مستوى المحطة الجوية، او بالتنسيق مع كافة الوجهات الدولية التي تغطيها الرحلات المنطلقة من المطار.

وقد تم وفق المصدر ذاته، معالجة الواقعة من قبل شرطة مطار مراكش المنارة، في إطار التدابير الصارمة والدقيقة للمراقبة الحدودية التي تخضع لها هذه النقطة الحدودية، شأنها شأن باقي المنافذ الحدودية الوطنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة