أمن مراكش يواصل تفكيك الشبكة المتورطة في أكبر محاولة لتهريب الكوكايين.. والإعتقال يطال شخصين بالقصر الكبير

حرر بتاريخ من طرف

أمن مراكش يواصل تفكيك الشبكة المتورطة في أكبر محاولة لتهريب الكوكايين.. والإعتقال يطال شخصين بالقصر الكبير
تواصل عناصر الأمن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تعقب أثر المتورطين في  محاولة تهريب 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بقيمة تفوق 20 مليار سنتيم، فبعد اعتقال 6 متهمين في البداية ثم 21 شخصا آخرين، تمكنت مصالح الأمن من اعتقال شخصين آخرين بمدينة القصر الكبير، يشتبه في ارتباطهما بذات الشبكة.
 
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إلقاء القبض على المشتبه فيهما تم بفضل استغلال معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، المعروفة اختصارا بـDST، وذلك في إطار التحريات المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية على خلفية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمراكش.
 
وأورد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، تمكنت من حجز نحو طنين من المخدرات، وتحديدا طن و 880 كيلوغرام، كانت مخبأة داخل مرأب للسيارات بمنطقة بلاد الصرصري بالقصر الكبير.
 
العملية التي وصفتها مصادر أمنية بـ”النوعية”، أسفرت عن اقتحام عناصر الأمن لمرأب منزل كانت بداخله 3 سيارات مخصصة لنقل الشحنات المخدرة، إحداها من نوع ڭولف والأخرى فولسڤاڭن من الحجم الكبير تحمل لوحة ترقيم بلجيكي، وبداخلهما كميات المخدرات.
 
وسجل بلاغ مديرية الأمن أن توقيف المشتبه بهما يأتي في إطار التحريات المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية على خلفية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمدينة مراكش، وتوقيف ما مجموعه 21 شخصا لهم ارتباط بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة